بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017.. سيارة رياضية بلمسة رفاهية (صور)

بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت BENTLEY CONTINENTAL 2017، من السيارات التي تستحق أن نلقي عليها نظرة فاحصة من الداخل والخارج، فمن المعروف أن سيارات “بنتلي” مصنفة من بين السيارات الأفخم على مستوى العالم.
لاند روفر ديسكفري 2017 الجيل الخامس اكثر كفاءة
والسيارة بنتلي كونتيننتال من السيارات التي تتمتع بقدرات رائعة، سواء كان تصميمها الخارجي أو قدرات محركها القوي، أو ما تحتويه السيارة من كماليات من الداخل.
التصميم الخارجي للسيارة كونتيننتال سوبر سبورت 2017:
تطل علينا بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت BENTLEY CONTINENTAL 2017، بتصميم رياضي رائع يلفت إليه الأنظار بشكل لافت، وذلك لما فيه من جاذبية وانسيابية لا محدودة.
فمقدمة السيارة تحمل إطلالة جريئة بالشبكة الأمامية والمصابيح الجريئة، إضافة إلى الصداد الأمامي الذي تم تعديله ليصبح أكثر قربا من سطح الأرض، وتميز غطاء المحرك بمنحه إطلالة قوية بوجود فتحات طولية به.
كما تم تزويد خلفية السيارة بجناح خلفي، يمنح السيارة ثبات أكبر على الطريق خاصة في المنحنيات وعلى السرعات العالية يمتد على طول خلفية السيارة.
كما منح التصميم الجديد للسيارة بنتلي كونتيننتال الخلفي، شكل مختلف للسيارة أكد على تصميمها الرياضي بتزويد السيارة بأنبوبي عادم مصنوعين من الكاربون.
اودي كيو 5 رشاقة وسعة داخلية

محرك بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017:
محرك السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت سعته 6 لتر، مزود بشاحن توربيني، ويعمل بنظام 12 سلندر على شكل حرف W، والذي ينتج ما يعادل قوة 700 حصان، وعزم دوران 1.016 نيوتن، لدعم السيارة بسرعة لم تشهدها سيارة فارهة بهذا الحجم من قبل.
السيارة قادرة على الإنطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم في غضون 3.4 ثانية فقط، وهو معدل مرتفع جدا من التسارع، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 336 كم/الساعة.
السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017 من الداخل:
سيارة بتلك المواصفات الرائعة كيف سيكون تصميمها الداخلي!، بالتأكيد اعتنت شركة بنتلي بالتصميم الداخلي للسيارة كي يتناسب مع مواصفاتها المذهلة.
فالسيارة رغم أنها مزودة ببابين فقط للركاب، إلا أنها تتسع لأربعة ركاب وتوفر لهم مساحة كافية للشعور بالراحة في الرحلات الطويلة.
كما اهتمت بنتلي بالتفاصيل الدقيقة، فقد زودت سيارتها بنتلي كونتيننتال، بفرش جلدي من أجود الأنواع، وتم حياكة كافة تفاصيله يدويا، وهو ما يمنح السيارة من الداخل جاذبية وفخامة غير عادية، خاصة بعد مزوج اللونين الأسود والأبيض والأحمر القاتم، كما تم تصميم مقاعد السيارة بعناية فائقة لتوفر لقائد السيارة أمان وراحة طوال الرحلة.
ولتوفير المزيد من الراحة والرفاهية، حرصت الشركة على تبطين كافة الأشياء التي سيتعامل معها قائد السيارة، بداية من مقابض الأبواب من الداخلي وحتى عجلة القيادة، التي تم منحها إطلالة رائحة بمزج اللون الأسود ببعض التطعيمات الحمراء.
مازيراتي كواتروبورتي 2017 المزيد من الفخامة الداخلية

سعر السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017:
لم يتم الإعلام رسميا عن سعر السيارة بنتلي كونتيننتال، ولكن سيكون سعرها بحسب الخبراء في حدود 200 ألف يورو، أى ما يعادل ٧٩٧٦٠٣ ريال سعودي، وهو مبلغ لا يقارن بإمكانات تلك السيارة وفخامتها.