امراه تشترك بقتل شاب باوسيم ثم تقتل زوجها بعد اكتشافه خيانتها مع القاتل

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من الكشف عن سر العثور على جثة شاب مقتولًا وسط منطقة زراعية بمركز أوسيم، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص بينهم ربة منزل بسبب خلافات مالية مع المجنى عليه.

كان العميد حسن عبد الهادي، مأمور مركز أوسيم، قد تلقى بلاغًا من الأهالى بوجود جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر محترقة وسط الزراعات، انتقل المقدم عطية نجم الدين، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن المجنى عليه مصاب بطلق نارى بالرأس وعدة طعنات بالبطن والصدر، وأن الجناة أشعلوا النيران بالجثة عقب قتل المجنى عليه.

واستطاعت المباحث الجنائية بالجيزة، بالتعاون مع مباحث جنوب سيناء من ضبط (عاطل) مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بقتل الضحية بسبب خلافات مالية بينهما، بالاشتراك مع ربة منزل وزوجها.

وتبين من تحريات اللواء طارق الجزار، نائب مدير مباحث الجيزة، أن ربة المنزل محبوسة داخل سجن القناطر لقتلها زوجها، بعد ارتكابهما الجريمة الأولى، بسبب اكتشاف الزوج علاقة غير شرعية بين المتهم الأول وزوجته.

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، بإحالة المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: أغرب القضايا: امرأة تشترك في قتل شاب بأوسيم.. ثم تقتل زوجها بعد اكتشافه خيانتها له مع القاتل