محافظ المنوفية ومدير الأمن يضعا إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

كتب/ حمادة يوسف

قام اليوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية بوضع أكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بقويسنا بمناسبة الإحتفالات بعيد الشرطة وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

 حيث عزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن السلام الجمهورى وسلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.

و قدم المحافظ التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط، بمناسبة عيدهم، وعرفانا لما يقدمونه من تضحيات وواجبات نحو أمن وأمان الوطن، مؤكدا على أن مصر تفتخر بكل جندي وكل ضابط شرطة وكذا شهداءها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل هذا الوطن ، ووجه رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكو من أبناءهم فداءا لرفعة الوطن، هؤلاء الذين نعرف قدرهم وقيمتهم ونكن لهم كل الاحترام والتقدير ومهما قدمنا لهم من تكريم، فلن نوفي أسر الشهداء حقهم.

فيما حرص المحافظ على تهنئة القيادات الأمنية وشعب المنوفية الأصيل بمناسبة احتفالات المحافظة بعيد الشرطة،  مؤكدًا أن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل رفعة الوطن وعلو شأنه.