المهندس رفعت حنفي: ينعى شهداء الوطن ويشيد بشجاعة أبطال قواتنا المسلحة

نعى المهندس رفعت حنفي رئيس مجلس ادارة مجموعة شهداء الارض الطيبة الاعلامية، شهداء الواجب الذين استشهدوا اليوم الجمعة، جراء الهجوم الإرهابى الغادر الذى استهدف عددًا من جنود الوطن الأوفياء جنوب مدينة رفح المصرية بمحافظة شمال سيناء.

وأكد المهندس رفعت حنفي ، أن هؤلاء الشهداء البواسل قدموا أرواحهم فى سبيل رفعة هذا الوطن وأمنه واستقراره، مشددًا على أن دماءهم الطاهرة ستظل لعنة على هؤلاء الجبناء الخونة وداعميهم من الداخل والخارج، ممن باعوا دينهم وخانوا عروبتهم وأمتهم وشعوبهم، مطالبًا بضرورة توحيد الجهود الدولية فى مواجهة الجماعات والدول الداعمة للإرهاب والراعية له .

وأشاد بشجاعة وبسالة أبطال قواتنا المسلحة فى حماية الوطن ونجاحهم فى القصاص للشهداء، موضحًا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارًا وعزيمةً على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره، داعيًا الشعب المصرى بجميع فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف خلف قيادته والقوات المسلحة والشرطة فى مواجهة قوى الإرهاب والإفساد.

وتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة وأسر الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

يذكر أن العقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، كان قد قال إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فرد تكفيرى وتدمير عدد (6) عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

وأضاف الرفاعي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«تنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان».