الأرصاد اليوم..انخفاض لدرجات الحرارة

تشهد البلاد موجة غير مستقرة في أحوال الطقس على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.
وقال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الارصاد إن البلاد سوف تشهد انخفاضا في درجات الحرارة على مدار اليومين المقبلين.
ونصح سعودي المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة والقيادة بهدوء على الطرق في حالة سقوط الأمطار، محذرا من الشبورة المائية أثناء القيادة في الصباح الباكر.
فيما شهدت عدد من محافظات الجمهورية موجة من الطقس السيء في كفر الشيخ تم تأجيل الدراسة بالمدارس التابعة لإدارة دسوق، امتحانات العملي لطلاب المدارس الفنية، ومنح تلاميذ وطلاب تلك المدارس اجازة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، التي تعرضت لها المحافظة، منذ أمس الأثنين.
وقال مدير الإدارة بمدينة دسوق، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إن هذا الأمر يأتي حفاظاً على سلامة التلاميذ والطلاب، من التعرض لأى أذى أو مكروه، من الآثار الناتجة عن سوء الأحوال الجوية.
وتم تعليق العمل بميناء الصيد ببورسعيد بسبب سوء الأحوال الجوية التي نتج عنها ارتفاع الأمواج ما بين مترين ونصف إلي 3 أمتار مصحوبة برياح شديدة، أدى إلى عزوف الصيادين، خشية تعرضهم لمخاطر الرياح، وارتفاع الأمواج، التي قد ينتج عنها غرق المراكب.
كما أغلق مينائي بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية وزيادة سرعة الرياح عن 25 عقدة في الساعة وارتفاعات الأمواج، وفي دمياط أغلق بوغاز الصيد بمدينة عزبة البرج بسبب الطقس السيء وشدة الرياح وارتفاع الأمواج، وأعلنت هيئة الميناء توقف استقبال السفن واستمرار التعامل مع ورديات الشحن والتفريغ بالأرصفة، وتوقفت حركة الصيد في بحيرة المنزلة كذلك بسبب بدء نوة الفيضة التي تستمر حتى السبت المقبل.